النسخ الاحتياطي




تخشى من اليوم الذي تكتشف فيه خسارة بياناتك؟
تماما مثلما يوجد بسيارتك إطار احتياطي، عملك يحتاج إلى حل بسيط وفعال لإرجاعك لطريق العمل في حال وقوف أنظمتك!


النسخ الاحتياطي السحابي

 

حماية أكثر

لا يمكن إدارة البيانات دون حمايتها في المقام الأول

نسخ احتياطي على مستوى الملف، البرامج أو الجهاز

النسخ الاحتياطي المقدّم من النخبة الرقمية يندمج بسهولة مع أنظمة التشغيل والبرامج الأكثر انتشاراً وذلك لتوفير المرونة للنسخ الاحتياطي من أصغر ملف لديك ارتفاعاً للبرامج المتخصصة (مثل مايكروسوفت Exchange)، خادم ويندوز كامل، المنصات الافتراضية (VMware أو Hyper-V) وأي شيء بينهم.

نسخ ملف كبير احتياطياً، بآداء ملف صغير

ذلك يزيد من سرعة النسخ الاحتياطي الذي يحوي ملفات كبيرة الحجم، من البرامج وقواعد البيانات وذلك عن طريق متابعة الفروقات في الحجم بشكل تلقائي على تلك الملفات بين كل عملية نسخ احتياطي. بهذا تصبح نافذة عمل النسخ الاحتياطي قصيرة مما يحسّن من آداء عملية النسخ الاحتياطي.

النسخ الاحتياطي الأمثل حتّى تتمكن من الاستمرار بالعمل

يقوم برنامج النسخ الاحتياطي بضمان النسخ الأصغر، الأسرع، والأكثر ذكاءً ممكناً احتياطياً وذلك عن طريق عدم نسخ البيانات المكررة، تتبع التغيّر بالبيانات وتقنيات تحسين الWAN. تكتمل عمليات النسخ الاحتياطي بأسرع وقت ممكن - ذلك دون التأثير على العميل - من ناحية اتصال الانترنت ومن ناحية العمل.

بياناتك محمية دائماً، حتّى من دون اتصال بالانترنت

عدم وجود اتصال بالانترنت يعني عادةً لا وجود لنُسخ احتياطية. باستخدام النسخ الاحتياطي السحابي المُدمج (Hybrid) المقدّم من النخبة الرقمية، يوفر التخزين المحلي مستودع مكرر للنسخ الاحتياطي حتى تتمكن من الاطمئنان أن البيانات تم نسخها احتياطياً بأي حالٍ من الأحوال حتّى مع وقوف الاتصال بالانترنت.

استرجع أي شيء بشكلٍ أسرع

نسخ احتياطي يعمل، بغض النظر عن أي احتياج

وجود اختيارات هو شيء جيد

تريد القدرة على استرجاع أي شيء تحتاجه في الوقت الذي تحتاجه. يتيح لك برنامج النسخ الاحتياطي الاسترجاع على مستوى الملف كما يتيح دعم استرجاع أحجام كاملة (volumes)، برامج أو أجهزة كاملة ملموسة، أو ملموسة إلى افتراضية (P2V)، وأيضاً افتراضية إلى افترضية (V2V).

في حال رغبتك في الحفاظ على البيانات لوقت أطول

قد تخضع بعض بياناتك للوائح وقوانين معينة، الأمر الذي يتطلّب الحفاظ على بعض البيانات لمدة أطول من فترة البقاء الافتراضية. يتيح لك برنامج النسخ الاحتياطي أرشفة البيانات بكل سهولة ممّا يسمح بسرعة الأرشفة والرجوع إليها إذا ما دعت الحاجة لذلك.

حافظ على العديد من النسخ كلما احتجت

استرجع الملفات الهامّة مع خاصيّة إصدارات الملف. يتم حفظ النُسخ الاحتياطية لفترة البقاء الافتراضية والتي هي 28 يوماً. تكون هذه الاعدادات مناسبة عادةً في حالة أن الملفات النشطة والتي تتغير باستمرار، لكن إن لم تحصل تغييرات على ملف خلال ال 60 يوماً الأخيرة سوف تحصل على نسخة واحدة من هذا الملف. تسمح خاصيّة ’إصدارات الملف‘ بأن تحدد الملفات التي لابد من حفظ إصدارات لها، حتّى لو كانت أقدم إصدارة قد تعدت فترة البقاء المحددة.

سرعة تلقائية، كي تنعم بالراحة

تحتاج إلى استرجاع عملياتك بشكل فوري، منهج النسخ الاحتياطي السحابية المُدمج (Hybird) - الذي يقوم على النسخ الاحتياطي بتخزين محلّي وسحابي معاً - يسمح باختيار أسرع طريقة لاسترجاع البيانات ولأي مجموعة من البيانات.

خصوصية مضمونة

البيانات بيانتك. لذلك أنت من تمتلك مفتاح التشفير.

البيانات يمكن الوصول إليها من طرفك فقط

عند إتمام النسخ الاحتياطي، لا أحد يمكنه فتح بياناتك غيرك حيث أن البيانات يتم تشفيرها بمفتاح تشفير يتم إعداده عند تركيب برنامج النسخ الاحتياطي أول مرة ويتم اختيار قوة التشفير من بين (تشفير AES 128 بت، AES 256 بت، أو Blowfish 448 بت ’درجة تشفير عسكرية‘) حيث يتم تخزين مفتاح التشفير على الجهاز الخاص بك وبذلك لا يمكن لأحد قراءة بياناتك غيرك.

تأمين البيانات من الطرف للطرف

تريد أن تتأكد من أن بياناتك بأمان من اللحظة التي تغادر جهازك للحظة تشفيرها إلى وصولها إلى وحدة التخزين. يقوم برنامج النسخ الاحتياطي بعمل التشفير من بداية النسخ إلى الاسترجاع، ذلك يحمي البيانات من أعين المتطفلين مما يساعد برفع معايير الخدمة.

أمان فائق، حماية فائقة.

يتم تخزين بياناتك في 7 مراكز بيانات معتمدة وموزعّة بأنحاء العالم (بالاعتماد على مراكز بيانات مايكروسوفت وأمازون). كل مركز بيانات إمّا متوافق مع SSAE أو شهادة ISO، مّما يضمن نسبة جهوزية إلى 99.999% وحماية فعلية للمراكز 24/7.

Fill out my online form.